برنس الغربيه
برنس الغربيه

ياراجل.. 😁

10 ساعات قبل
Ali Mohammed
Ali Mohammed

لا لا لا لا لا لا لا لا ..الرسول قال ..لا تدخل بلاد ولا تطلع من البلاد التي ينتشر فيها الوباء ...اتقوا الله

10 ساعات قبل
عبد ربه المرادي
عبد ربه المرادي

ماجا من الله حيا به والله إن ودي نسافر نرمض في البلاد .... قد احنا علا المصائب كل قد من قبيلتنا 2000شهيد ..... معاد احنا شي ناقصين ... مصائب حقنا معنا

10 ساعات قبل
هتلرꪜN_ Z
هتلرꪜN_ Z

يالله مستحيل تشوف اسم الله 💔 والله العضيم فقير ويتيم اوففف مليت وضعي صعب جدا شاب عربي 💔 عمري 19😭😭 محتاجها مشتركين لان عملتها مصدر رزق الي وعائلتي لحد يتجاهل تعليقي بالله عليكم لحد - يقطع رزقي ويسبني حرام عليكم وتمنه كل شخص يقره تعليقي يشترك بقناه ويقدر ظرف عشيتي الصعبه 😭 وميصدق كلامي نستاrree1931 واسف ؏َ طاله وتمنه تشترك لان احنه مسلمين نساعد بعض وشكر

10 ساعات قبل
هتلرꪜN_ Z
هتلرꪜN_ Z

يالله مستحيل تشوف اسم الله 💔 والله العضيم فقير ويتيم اوففف مليت وضعي صعب جدا شاب عربي 💔 عمري 19😭😭 محتاجها مشتركين لان عملتها مصدر رزق الي وعائلتي لحد يتجاهل تعليقي بالله عليكم لحد - يقطع رزقي ويسبني حرام عليكم وتمنه كل شخص يقره تعليقي يشترك بقناه ويقدر ظرف عشيتي الصعبه 😭 وميصدق كلامي نستاrree1931 واسف ؏َ طاله وتمنه تشترك لان احنه مسلمين نساعد بعض وشكر

10 ساعات قبل
صمتي شموخي
صمتي شموخي

armemory.info/video/pqmcm2ljl5uYjGQ/fydyw.html سعودي يمدح اليمن ويقول قصيده عن أصل العرب 🇾🇪 🇸🇦 شوفوا ايش قال 😻👆🏻

10 ساعات قبل
Abu Ahmed
Abu Ahmed

اللهم لآ تخرجنا من هذآ البلد المبارك إلا وقد رجعنا لها ولاهلها الجميل ولو بأبسط مانقدر عليه (الله يحفظ المملكه أرضا وحكومه وشعب يارب

10 ساعات قبل
انور المقبلي
انور المقبلي

ممكن توضيح يعني هذا القرار ترحيل الاجانب اوكيف

10 ساعات قبل
اليافعي دوتكم
اليافعي دوتكم

ويش عادك بتستنا يافهيم افهم حمل البطانيه فوق كتفك والله معك

10 ساعات قبل
Yezza Khaldi
Yezza Khaldi

الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد للله الحمد للله الحمد لله يا أهل المدينة الله يرضى عليكم خليكم في البيت إلتزموا بالحضر

11 ساعات قبل
هتلرꪜN_ Z
هتلرꪜN_ Z

يالله مستحيل تشوف اسم الله 💔 والله العضيم فقير ويتيم اوففف مليت وضعي صعب جدا شاب عربي 💔 عمري 19😭😭 محتاجها مشتركين لان عملتها مصدر رزق الي وعائلتي لحد يتجاهل تعليقي بالله عليكم لحد - يقطع رزقي ويسبني حرام عليكم وتمنه كل شخص يقره تعليقي يشترك بقناه ويقدر ظرف عشيتي الصعبه 😭 وميصدق كلامي نستاrree1931 واسف ؏َ طاله وتمنه تشترك لان احنه مسلمين نساعد بعض وشكر

11 ساعات قبل
Sherif Hassan
Sherif Hassan

والله فعلا ومن كل قلبى يا ريتنى كنت سعودى مش مصرى لان فعلا المملكله بقيادتها الحكيمه اثبتت للعالم أجمع إن الانسان جزء مهم بل هو العامل الاساسى للمجتمع حفظ الله المملكه حكومتا وشعبا وسائر بلاد المسلمين اخوكم شريف الصعيدى 053 053 0894

11 ساعات قبل
ابو عبدالله ١١
ابو عبدالله ١١

أستغفر الله الذي لا إلاه إلا هو الحي القيوم واتوب اليه

11 ساعات قبل
احمد نصير
احمد نصير

انشالله يكون خير لكل يمني باذن الله

11 ساعات قبل
كمال الشرفي
كمال الشرفي

نحنا كنا من خير هذه الارض ومن الواجب علينا ان نموت فيها لجل لاتقولو كلو من خيرها وتركوها لن نسافر

11 ساعات قبل
هتلرꪜN_ Z
هتلرꪜN_ Z

ولله العضيم فقير ويتيم الاب ولله شاب ما عدي معين حلاتنه حيل صعبه😔 مليتت وربي اخوان وعملات قتات -مصدره رزق الي وعائلتي لان حياه صعبه 😓ونتو بتعرفون وتمنه طلب تقدرون ومحتاج مشتركين- لان علمته مصدر رزق لاحده😥 بتجاهل تعليقي 😓حرام عليكم شترك وقدر ظرف عشيتي الصعبه وميصدق كلامي نستاrree1931 اتمنه ساعدوني لان نحن مسلمين شترك. بقناه مع جرس وشكرا لكم 😓

11 ساعات قبل
هستيريا طن طن
هستيريا طن طن

عندي صوت في داخل الكبوت وشهو مكينه ولا رفرف اللي عنده خبره😕

11 ساعات قبل
Mohammed Ameen
Mohammed Ameen

مكينه ولا رفرف 🤔 وش جاب هذا لي هذا

10 ساعات قبل
محمد احمد
محمد احمد

كفو ياملك سلمان الله يجزيك عنا كل خير وافاض عليك م فضله ونعيمه وكتر الله خيرك

11 ساعات قبل
محمد البشاري
محمد البشاري

اتمني من الله ثم من سيدي ملك الانسانيه الملك سلمان وولي عهد محمد بن سلمان ان يعفي علي مخالفين الاقامه وبصمه حج وان يسمح لهم المغادرة من دون تباعيات تلحقم ونرجو ان يوصل رجاي الي اعلا سلطه ...( محب للمملكه .)حفظ الله المملكه من كل شر ..

11 ساعات قبل
صقر اليمن
صقر اليمن

الحمد لله نبغا نروح بلادنا عندي خروج نهائى

11 ساعات قبل
Ali Mohammed
Ali Mohammed

نبغا نعدي ابو يمن

10 ساعات قبل
sa123 a
sa123 a

آه يا زمن ****رسالة إلى العنصريين من السعوديين **** قبل عدة أشهر كان بعض العنصريين من السعوديين يطقطقون في التلفزيون،،،، (الأجانب اكلونا،،،، مافي وظائف بسبت الأجنبي،،،، السعودية للسعوديين،،، ياأخي حنا السعوديين على نياتنا،،،، حنا ناس طيبين بس الأجانب والأجانب والأجانب ) وحاربو الأجانب بشتى الوسائل،،، من التلفاز، والراديو، والشرطة، والبحث،،، فوالله الشرطة كان بيقطع الإقامة بالمقص، ويدف الأجنبي على السجن،،، ولسان حال الأجانب بيقول (رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ) والظلم اللي كان بيسير هنا مع الأجنبي يكاد يهتز عرش الرحمن منها،،، فتحملو ما يجيكم يا مطبلين يا عنصريين،،،، واللعبة لسع في بدايتها (كرونا لسع في بدايتها،،) وشوف وش سوا فيكم رب العالمين يعني إنت تبغى تقطع رزق الأجنبي علشانك سعودي؟؟؟ من انت علشان تحارب الناس في أرض الله؟ طيب قفل باب الاستقدام،، مااحد يجيك،،،، إما إنك تقعد لي وتضائق خلق الله اللي هنا وتقول السعودية للسعوديين؟؟؟؟؟ يا أخي الكريم ترا هذا الأجنبي دخل السعودية بفيزة عمل والحكومة هو المسؤؤل عنه موهب انت يا عنصري؟؟؟؟ بسببك اليوم الناس كلهم في بيوتهم خايفين من الموت،،، طيب لو جاك كرونا ولعبت في حسبتك، وجاك ملك الموت وطلع الروح من جسدك،، وودوك اهلك ودفنوك في قبرك،،، وجاك الملائك هل تقدر تقول لهم انا سعووووودي ارحموني،،،؟؟؟ وهل حضرتك تقدر تقول لهم بأنك ليش بتحارب الأجنبي علشان الرزق؟؟؟؟ وتقول الأجانب اكلو من خيرات بلدنا؟ الان التوبة لوحدها ماتكفي إذا ما اعتذرت لهؤلاء الأجانب،،، فاعتذرو منهم ويجب على الدولة تجديد إقامة الوافدين، وإضافة المواليد إلى إقامة آبائهم مجانا فوالله في بعض من الاجانب إقاماتهم منتهية من زمن الملك فهد بن عبدالعزيز،،، فهم لايستطيعون الخروج من السعودية بسبب الرسوم التراكمية عليهم،، ولا يستطيعون تجديد إقاماتهم بسبب إن الكفيل بيقول إذا بتعطيني 10،000 ريال سعودي بجدد لك ول ماني مجدد لك يا جوازات وياناس فكو خلق الله من شئ اسمه الكفيل ترا بعض الكفلاء من السعوديين مثل كرونا بالظب وأللعن من كرونا فاحسنو إلى المقيمين علشان يخفف الله عنكم..... فوالله كثير من الأجانب إقاماتهم منتهية، مددولهم إقاماتهم، ويجب إن تجدد اليا، واللي ليس مضاف مع أهله يضاف مجانا وبدون مقابل وكذلك المخالفات المرورية يجب أن تمسح فورا منهم. ترا الزبالة المعفنة إللي مر عليها سنين ماتتغسل بالسهوله،،،، يحتاج لتنظيفها (جهد، وتعب ووقت.)

11 ساعات قبل
داعس على رأس الاسد من الجد إلى الولد
داعس على رأس الاسد من الجد إلى الولد

الطغاة على أشكالها تقع

11 ساعات قبل
شاب وسيم ٢٢ Muha
شاب وسيم ٢٢ Muha

انا يمني بالسعوديه بالنسبه لي ان العرب والمغتربين وفعلو انقلاب علا هذا النظام الفاسد الظالم واستحلو هذا البلد ونرجع مكه مراقص والرياض مراقص انهم دمرو اليمن والان تحلم بندخل مع الحوثي الي الرياض ومكه بالسلاح واءا الحكومه السعوديه قويه بتفعل هكذا واتحدها وتشوفو الرد

11 ساعات قبل
Abomazin aboelwafaELDWek
Abomazin aboelwafaELDWek

#كلنا مسئول علينا كامقمين علينا احترام قرارات المملكه كما احترمونا حفظ الله بلد الحرمين الشريفين وحفظ الله مصر وجميع بلاد المسلمين شكرا الملك سلمان شكرا ولي العهد الأمير محمد بن سلمان شكراً كل أجهزة المملكه علي احترامك والجهود الانسانيه للجميع مواطن ومقيم حفظ الله المملكه وقيادتها

11 ساعات قبل
داعس على رأس الاسد من الجد إلى الولد
داعس على رأس الاسد من الجد إلى الولد

هذي شكيلاتكم !!

11 ساعات قبل
Noory Ata
Noory Ata

الله يديم عزك يا وطن نسأل الله أن يرفع البلاء عن الأمه

11 ساعات قبل
توفيق الغشمري
توفيق الغشمري

ليش زد خرجتو الي في الشميسي

11 ساعات قبل
sa123 a
sa123 a

آه يا زمن ****رسالة إلى العنصريين من السعوديين **** قبل عدة أشهر كان بعض العنصريين من السعوديين يطقطقون في التلفزيون،،،، (الأجانب اكلونا،،،، مافي وظائف بسبت الأجنبي،،،، السعودية للسعوديين،،، ياأخي حنا السعوديين على نياتنا،،،، حنا ناس طيبين بس الأجانب والأجانب والأجانب ) وحاربو الأجانب بشتى الوسائل،،، من التلفاز، والراديو، والشرطة، والبحث،،، فوالله الشرطة كان بيقطع الإقامة بالمقص، ويدف الأجنبي على السجن،،، ولسان حال الأجانب بيقول (رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ) والظلم اللي كان بيسير هنا مع الأجنبي يكاد يهتز عرش الرحمن منها،،، فتحملو ما يجيكم يا مطبلين يا عنصريين،،،، واللعبة لسع في بدايتها (كرونا لسع في بدايتها،،) وشوف وش سوا فيكم رب العالمين يعني إنت تبغى تقطع رزق الأجنبي علشانك سعودي؟؟؟ من انت علشان تحارب الناس في أرض الله؟ طيب قفل باب الاستقدام،، مااحد يجيك،،،، إما إنك تقعد لي وتضائق خلق الله اللي هنا وتقول السعودية للسعوديين؟؟؟؟؟ يا أخي الكريم ترا هذا الأجنبي دخل السعودية بفيزة عمل والحكومة هو المسؤؤل عنه موهب انت يا عنصري؟؟؟؟ بسببك اليوم الناس كلهم في بيوتهم خايفين من الموت،،، طيب لو جاك كرونا ولعبت في حسبتك، وجاك ملك الموت وطلع الروح من جسدك،، وودوك اهلك ودفنوك في قبرك،،، وجاك الملائك هل تقدر تقول لهم انا سعووووودي ارحموني،،،؟؟؟ وهل حضرتك تقدر تقول لهم بأنك ليش بتحارب الأجنبي علشان الرزق؟؟؟؟ وتقول الأجانب اكلو من خيرات بلدنا؟ الان التوبة لوحدها ماتكفي إذا ما اعتذرت لهؤلاء الأجانب،،، فاعتذرو منهم ويجب على الدولة تجديد إقامة الوافدين، وإضافة المواليد إلى إقامة آبائهم مجانا فوالله في بعض من الاجانب إقاماتهم منتهية من زمن الملك فهد بن عبدالعزيز،،، فهم لايستطيعون الخروج من السعودية بسبب الرسوم التراكمية عليهم،، ولا يستطيعون تجديد إقاماتهم بسبب إن الكفيل بيقول إذا بتعطيني 10،000 ريال سعودي بجدد لك ول ماني مجدد لك يا جوازات وياناس فكو خلق الله من شئ اسمه الكفيل ترا بعض الكفلاء من السعوديين مثل كرونا بالظب وأللعن من كرونا فاحسنو إلى المقيمين علشان يخفف الله عنكم..... فوالله كثير من الأجانب إقاماتهم منتهية، مددولهم إقاماتهم، ويجب إن تجدد اليا، واللي ليس مضاف مع أهله يضاف مجانا وبدون مقابل ترا الزبالة المعفنة إللي مر عليها سنين ماتتغسل بالسهوله،،،، يحتاج لتنظيفها (جهد، وتعب ووقت.)

11 ساعات قبل
خالد الحَمادي
خالد الحَمادي

يشهد الله في كتابه انه اغلب اشعب اسعودي فيه عنصريه مقيته وربي ما تشوفها في اليهود ولا النصارى ولا يدري انهو حرام وعد تشوف فيهم كبر وستحقار وعنصريه وتمجيد المخلوق قبل الخالق

10 ساعات قبل
احمد البتول
احمد البتول

كفووووا الله يسعد ايامك ماقصرت

11 ساعات قبل
Gfاحمد حساني احمد Jg
Gfاحمد حساني احمد Jg

الاقامه منتهيه ٣ سنوات وعالقين هنا ونفسنا نروح لعيالنا ظروف مسمحتش نجدد

11 ساعات قبل
ارسنالي للموت
ارسنالي للموت

وانا سنتين منتهيه يعني نقدر نسافر

10 ساعات قبل
اسير الاحزان ال
اسير الاحزان ال

وربي نفس الكلام ٣ سنوات

11 ساعات قبل
صانع الابتسامه
صانع الابتسامه

✋✋انا باخذ كفيلي معي اظمن حياته بلدنا خالي من الغيرؤس

11 ساعات قبل
هتلرꪜN_ Z
هتلرꪜN_ Z

*اوووف مليت 😭😭حط لايك وقره قصتي وحياتي الصعبه امانه لحد يتجاهل تعليقي 😭😰* انا شاب عمري 19 سنه 💔ولدي شهيد ب حرب وعندي اخوان 3 اضغار. وامي مريضه 😔ماتكدر تشتغل كاعدين بيت اجار حته. فلوس ايجار مطلوبين اهوي 💔 ردت ساعد اهلي ب عمل محد يقبل 😔اعمل عندو وبعدين ابن جيرانه. كالي فتح قناه يوتيوب 💔وتحصل رزق وطاني جهازه. وفتحت قناه. تكون رزق عائلتي وتعرفو حياه صعبه 😭وريد اساعد امي في اجار البيت. وتمنه تقدر ضرفي وتشترك بقناه 😭 وميصدق كلامي هدا نستاrree1931 واسف ؏َ طاله وتمنه تشترك لان احنه مسلمين نساعد بعض

11 ساعات قبل
هتلرꪜN_ Z
هتلرꪜN_ Z

يالله مستحيل تشوف اسم الله 💔 والله العضيم فقير ويتيم اوففف مليت وضعي صعب جدا شاب عربي 💔 عمري 19😭😭 محتاجها مشتركين لان عملتها مصدر رزق الي وعائلتي لحد يتجاهل تعليقي بالله عليكم لحد - يقطع رزقي ويسبني حرام عليكم وتمنه كل شخص يقره تعليقي يشترك بقناه ويقدر ظرف عشيتي الصعبه 😭 وميصدق كلامي نستاrree1931 واسف ؏َ طاله وتمنه تشترك لان احنه مسلمين نساعد بعض وشكر

11 ساعات قبل
الصلاحي اليافعي
الصلاحي اليافعي

طيب ودنا السفر خروج وا عوده او خروج نهائي بس انا لي رواتب أكثر من 20ألف الكفيل مماطل في الرواتب كيف المخرج من هذا الوضع افيدونا جزاكم الله خير

11 ساعات قبل
عبدالله الرفاعي
عبدالله الرفاعي

صراحه عندي ملاحظه ع وزارة الصحه ليش ماتسوا ي حصر كم عدد السعودين المصابين وكم عدد الاجانب المصابين إحصائية يوميه عشان نعرف لكن تعطي عدد المصابين بدون مانعرف جنسيتهم يخلينا في حيره نطلب الشفافية ياوزارة الصحه

11 ساعات قبل
Badr Alslmi
Badr Alslmi

والله أفضل شي الحجر الكامل يعني مافيه غير عير عسكر وممرضين ودكاتره وصدليات ومحطاط بس والباقين يجلسون في بيوتهم الله لايه ينهم وأهم حفظ البلاد والمواطنين والمقيمين على الرض السعودية واسأل الله عن يفرج عنا وعن جميع المسلمين أسأل الله مثل محافظ على نوح عليه السلام في بطن الحوت أسأل الله أن يحفظ الحرمين الشريفين وجميع المملكة العربية السعودية من هذا الوباء البلاء عن جميع المسلمين في العالم اللهم امين يارب العالمين

11 ساعات قبل
um hamad
um hamad

نريد حضر كلي في كل المدن مادام الناس فالينه بنهار مافيه فايده

11 ساعات قبل
eagle
eagle

أعوذ با لله من هذا المرض الله لايختارنا ولا هالمرضى بسبب هذا المرض أن لايختارنا من الوفيات لاجنازة ولاتشيع ولاناس خلف جنازة ولاعزى كنه حيوان ميت مو انسان نسأل الله العفو والعافية وأن يخلصنا من هذه الأزمة والكربة وان يبعد عننا الأمراض والاسقام ويفك الأمة من هذه الغمة وان يتوفنا وهو راضي عننا وان يبلغنا رمضان بأحسن أحوال لافاقدين ولامفقودين

11 ساعات قبل
المنشد احمد عبد الواحد
المنشد احمد عبد الواحد

انا عايز انزل والكفيل ماجدد لي الاقامه ومش عايز ينزلني ايش اسوي

11 ساعات قبل
ابو علي مثنا
ابو علي مثنا

دعوه وانته بالحرم

10 ساعات قبل
Sos So
Sos So

طلعو قرار جديد اليوم ترحيل العماله الوافدين

11 ساعات قبل
mohammed 49
mohammed 49

كذاب

11 ساعات قبل
سوري وافتخر Ii
سوري وافتخر Ii

مافهمت القرار هذا يشمل السوريين 🙄انا مارح اترك هذا البلد ابدا حبيتو أكثر من بلدي ولي يصيب هذا البلد يصيبنا

11 ساعات قبل
سوري وافتخر Ii
سوري وافتخر Ii

@شركة البنداري للمقاولات مافهمت

11 ساعات قبل
شركة البنداري للمقاولات
شركة البنداري للمقاولات

سوري وافتخر Ii يله

11 ساعات قبل
alwaleed الوليد عبدالله
alwaleed الوليد عبدالله

الله يقويكم ويوفقكم

11 ساعات قبل
وأما بنعمة ربك فحدث
وأما بنعمة ربك فحدث

لقد تفشى الفجور في السعودية بمباركة ولي الأمر حسبنا الله ونعم الوكيل لقد تتابعت الآيات التحذيرية للناس عامة وأهل الحجاز خاصة منبع ومارز الدين الا ينكصو على اعقابهم من جداجد وجراد وجفاف فلا عالم نهى إلا ما رحم الله ولا ولي أمر ااتمر والآن الشوارع التي كانت تمارس فيها القوادة اغلقوها رغما عن انوفهم ليس بسبب نهي العلماء ولا ان ولي الأمر عاد إلى جادة صوابه بل بسبب مخلوق لا يرى مثل ولي الأمر ولا يسمع له صوت مثل العلماء ..........فيروس كورونا.......... قال تعالى ((وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ ۚ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَىٰ لِلْبَشَرِ (31)))المدثر

11 ساعات قبل
Women X
Women X

كيلو ١١ يشمل العزل هو قريب من كيلو ١٣

11 ساعات قبل
مراد عماد
مراد عماد

طيب اذا رحنا بلادنا احسن لنا ولكم ولاكن انا عن نفسي وعن كثير من المقيمين من هم اقامتهم منتهيه وعليهم بلاغ هروب ويكون البلاغ كيدي من كفيله اذا شالو البلاغات وتجددت الاقايم حتا مغادرتنا نقدر نرجع نسدد مبلغ التجديد يكون والله احسن واسهل للجميع

11 ساعات قبل
صانع الابتسامه
صانع الابتسامه

شكرن للسعوديه قدمت لنا كل خير بس لو تسمح لنا بسفر

11 ساعات قبل
صانع الابتسامه
صانع الابتسامه

@صقر اليمن 🤣🤣عادنا باقي لي ٤ شهر اخلص العقد حكم قضائي بيننا

11 ساعات قبل
صقر اليمن
صقر اليمن

خلاص الان سمحت ماسمعت ايش يقول

11 ساعات قبل
Sos So
Sos So

يعني مايقدرو يستنو الين ماتخلص الازمة الكرونا وين اروح بلدي الصومال فيها كرونا 😢😢😢😢 اللة يحمينا

11 ساعات قبل
كناي فور د
كناي فور د

الواحد فينا. يقول. الحمدلله🖐️🖐️ ع كل حال. وتبا لك ي كووورووونااااا🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️

11 ساعات قبل
مزعل المالكي
مزعل المالكي

يارب رحمتك وعفوك ورضاك استرنا يارب.. اعوذ بالله من غضب الله. الطائف⁦🇸🇦⁩😍✋

11 ساعات قبل
Sani Badawa
Sani Badawa

Hi

11 ساعات قبل
ابو رعد ابو رعد
ابو رعد ابو رعد

الله يحفظ ملكنا و والي العهد وجميع الشعب السعودي والمتحدث لوزارة الصحة الذي أقول له تحياتي لك ووفيت وكفيت والله يكثر من امثالك في هذا الوطن الغالي ابو رعد مكة المكرمة

11 ساعات قبل
عبدالله الدخيل
عبدالله الدخيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

11 ساعات قبل
Ahmad Gaith
Ahmad Gaith

يا حكومة كثرو الشحاتين في الشوارع وبالاخص في الاشارات ساعدوهم يمشوا من الوطن

11 ساعات قبل
Fh Nj
Fh Nj

الرساال يتقي الله في نفسه هاذا المسؤل وكل زملااه لايتعذرون الناس وقالها بوفهد بوابه مفتوحه لهم

11 ساعات قبل
المملكة العربية السعودية
المملكة العربية السعودية

سعودي وأفتخر 🇸🇦

11 ساعات قبل
شبيه الريح
شبيه الريح

الله يحفظ المسلمين والمسلمات في العالم جميعا يارب العالمين 🤲🤲🤲

11 ساعات قبل
Badr Alslmi
Badr Alslmi

والله أفضل فكره بس مو ترقيع غير جديد كل الطرق الترقيع مامنه فايده والحفر إذا جاء يركبون مصوره تأخذ شهر الحفره وبعدين اذا سووها مايسونها مثل الو تحصل حفره بعدهم.. على قول المثل طب طب وليس ويطلع كويس الحكومه ماتقصر مع الشريكات اللي تستلم المشاريع يخربونها تخرب وخلوها ويحون بعد فتره ونفس المكان يحفرون ولا كنو سوو شي

11 ساعات قبل
Abomazin aboelwafaELDWek
Abomazin aboelwafaELDWek

#كلنا مسئول مواطن ومقيم

11 ساعات قبل
Abdullah -M-7562
Abdullah -M-7562

الله يعطيهم الاجر والصحه والعافيه هؤلاء هم جنود وحماة الاوطان الله يعز مملكتنا الغاليه ويحميها من كل شر .

11 ساعات قبل
Abomazin aboelwafaELDWek
Abomazin aboelwafaELDWek

علي جميع المصريين المقمين بلسعوديه احترام قوانين المملكه كما ينبغي الاحترام لان احترامك للقانون احترامك للنسانيه ونشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان علي تعامل الجميع بمعاملة حسنه وانسانيه ستبقا المملكه ترئف الانسانيه وهنا يبان الرجال علي حقيقتهم ياجماعه انا خصية المصرين لان انا مصري ولذلك اخطب ابناء بلدي الموجودين بلمملكه حفظ الله المملكه وحفظ الله قيادتها الرشيدة

11 ساعات قبل
Han Haa
Han Haa

لازم حظر كلى يعنى 24 ساعه انشاله لمدة اسبوع واحد .. مستحيل السيطره ع الوضع بالحظر الليلى فى ناس كتير مبتفهمش بينزلو ويتقابلو مع اصدقاؤهم كل يوم الصبح طول النهار ويرجعو لولادهم بليل 😠

11 ساعات قبل
عبدالكريم الخفاجي
عبدالكريم الخفاجي

كل الشكر والتقدير 🙏ل مقام خادم الحرمين الشريفين "حفظه الله " وولي عهده الأمين" رعاه الله" على هذه المبادره الكريمه 🌴 والله مامثلك بالهدنيا بلد🌴 اللهم احفظ السعوديه ملكآ وحكومتآ وشعبآ بعينك التي لا تناام آمين 🤲🏻 🇮🇶🇸🇦

11 ساعات قبل
سامر السامر
سامر السامر

اللهم احفظ بلاد الحرمين.

11 ساعات قبل
Abu kaled Al kaledy
Abu kaled Al kaledy

نسأل الله العافية

11 ساعات قبل
ابو الليل الشعيبي
ابو الليل الشعيبي

سلام عليكم الي عليه قظيه في المحكمه بمبلغ مالي حدود عشره الف كيف وظعه هاذا يقدر يروح ويرجع

11 ساعات قبل
رفيق الحياة
رفيق الحياة

وحنا. من يعوضنا الله كريم

11 ساعات قبل
عبدالقوي مطيري
عبدالقوي مطيري

ليش تخرجوهم يرووحو يعدوو بلادهم تندعوون بسنه وانتم جاهلوون عليا

11 ساعات قبل
ملهم ملهم
ملهم ملهم

🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦💪💪

11 ساعات قبل
ضــيـاع FM
ضــيـاع FM

الحمدلله في المدينه حالتين 😭😭😭😭💔 ان شاء الله اخر حالتين

11 ساعات قبل
بندر آل حسن
بندر آل حسن

الحمدالله بداية خير لبلدنا الله يحفظها 👍👍👍

11 ساعات قبل
الخليج العربي
الخليج العربي

ههههههههه بلدنا اليمن الحمدالله خالي من فيروس كورونا يا فهيم

11 ساعات قبل
كناي فور د
كناي فور د

الخير ف وجهك ان شاءالله🖐️🖐️

11 ساعات قبل
ابوغاليه الغوالي
ابوغاليه الغوالي

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلا به عباده وفظلنا علا كثيرا ممن خلق تفظيلا . ياربنا لك الحمد كما ينبغي لجلالك وعظيم سلطانك . ياربنا ياالله لك الحمد والشكر نحن لانجهل نعمتك التي انعمة علينا وفظلتنا علا جميع شعوب العالم نسالك ان لاتؤمنا مكرك ولاتنسينا ذكرك اجعلنا يالله حامدون شاكرون مستغفرون وردنا اليك مردا جميلا ياالله

11 ساعات قبل
منذ 8 سنوات
منذ 8 سنوات

🌸💐🌷🌼🌻🌺🥀🌹⚘🌱

11 ساعات قبل
المقنع المقنع
المقنع المقنع

بالنسبه للي بيقول خليهم يمشو والبلد تنضف احب اقول لك لو كان فيك خير لبلدك ما كنتم احتجتو لخدماتنا ولكنك عويل وعاجز والرزق ما هو عليك وانت تمثل نفسك فقط ولا تمثل الشعب السعودي لانه اكثر السعوديين محترمين وعلى خلق

11 ساعات قبل
المقنع المقنع
المقنع المقنع

الله المستعان

11 ساعات قبل
كناي فور د
كناي فور د

حشاك يل يقول. امشو. وخل البلد تنظف. بالعكس. هذه كلها بسبب كورونا. للحفاظ ع الدوله... وإذا تحسنت الظروف. ان شاءالله. لنا لقاء ثاني

11 ساعات قبل
ابو رعد ابو رعد
ابو رعد ابو رعد

انشاءالله نكون من الدول الأولى في العالم التي تخلص من هذا الوباء في أسرع وقت لاكن بتكاتف الجميع أهم شي هو الحضر في المنازل وعدم الخروج إلى لضرورة وانشالله نستقبل الشهر الكريم واحنا في أحسن حال ابو رعد مكة المكرمة

11 ساعات قبل
مهند عبد الرحمن
مهند عبد الرحمن

جد عارف الأحياء المحضوره في جده

11 ساعات قبل
ديبالا الطحطاني ويه ويه
ديبالا الطحطاني ويه ويه

انا عندي سؤال هال هناك مدة معينة نتوقعها لانتهاء هذا الوباء وشرايكم بسؤال من أهم الاسئلة😜

11 ساعات قبل
Khalid S
Khalid S

ديبالا الطحطاني ويه ويه مافي مدة معينة بس باين انه مطول لازم العالم كله ينعزل بالبيت بهاذي الطريقة راح يختفي

11 ساعات قبل
مصطفى انا
مصطفى انا

اللهم ارفع عنا البلاء والوباء اللهم آمنا في أوطاننا

11 ساعات قبل
منصور البليهي
منصور البليهي

الشمس ثم الشمس والبعدعن الزحمة والصدقة ودفع البلا يحمي با اذان اللة

11 ساعات قبل
محمد جادالسيد
محمد جادالسيد

ربنا يحفظ المملكه واهلها وشعبها يارب مقيم سوداني

11 ساعات قبل
قصه وعبره مع أم خالد
قصه وعبره مع أم خالد

متى حتنزل مقطوعه الضمان الاجتماعي عندنا التزمات كثيره

11 ساعات قبل
ناصر الروقي
ناصر الروقي

قصه وعبره مع أم خالد يقولون قبل رمضان والله أعلم

11 ساعات قبل
منصور البليهي
منصور البليهي

اصرف رواتب القطاع الخاص بااسرع وقت الحقنا يابوفهد

11 ساعات قبل
هتلرꪜN_ Z
هتلرꪜN_ Z

*اوووف مليت 😭😭حط لايك وقره قصتي وحياتي الصعبه امانه لحد يتجاهل تعليقي 😭😰* انا شاب عمري 19 سنه 💔ولدي شهيد ب حرب وعندي اخوان 3 اضغار. وامي مريضه 😔ماتكدر تشتغل كاعدين بيت اجار حته. فلوس ايجار مطلوبين اهوي 💔 ردت ساعد اهلي ب عمل محد يقبل 😔اعمل عندو وبعدين ابن جيرانه. كالي فتح قناه يوتيوب 💔وتحصل رزق وطاني جهازه. وفتحت قناه. تكون رزق عائلتي وتعرفو حياه صعبه 😭وريد اساعد امي في اجار البيت. وتمنه تقدر ضرفي وتشترك بقناه 😭 وميصدق كلامي هدا نستاrree1931 واسف ؏َ طاله وتمنه تشترك لان احنه مسلمين نساعد بعض

11 ساعات قبل
منذ 8 سنوات
منذ 8 سنوات

لا اله الا الله الأحساء 15 حالة ☹

11 ساعات قبل
المملكة العربية السعودية
المملكة العربية السعودية

اللهم ابعد عنا هذا المرض وجميع بلاد المسلمين يارب العالمين واحفظ السعودية حكومة وشعب قراءة نادرة - للشيخ محمد أيوب armemory.info/video/opGmxoKNmrvVp58/fydyw.html

11 ساعات قبل
ديبالا الطحطاني ويه ويه
ديبالا الطحطاني ويه ويه

أفضل متحدث قد شفته على مستوى المملكة ماشاء الله تبارك الله

11 ساعات قبل
تروك تروكي
تروك تروكي

هلا والله عرفتني

11 ساعات قبل
Yasser Effendi ياسر افندي
Yasser Effendi ياسر افندي

اكثر من عشرين الف مقيم الاقامه منتهيه ثلاث سنوات في كل مكان في السعوديه

11 ساعات قبل
Aa Aa
Aa Aa

يا دكتور بالله ما تخجل وانت في السفاره مثل الكسبه لا وحاط معك زين القعيطي بهمه وحق ورعان وزهير محمد طارش الهمداني ويخس يكون همداني حق دياثه ومفتاله يا دكتور ملافاتكم سودا ومثل ما كان نهايه عفاش وخيمه راح تكون نهايتكم اوسخ نهايه لانكم بتلعبون دور ودور راح يجيكم انتم في المملكه والحوثي في اليمن نهب وسرقه وراح تنتهون باذن الله وقريب سفاره اليمن في الرياض كلها شرمطه ودياثه

11 ساعات قبل
منصور البليهي
منصور البليهي

رواتب ماصرفت حراس امن تبع وزارة العدال شركة حرساتكو اليوم أربعة ميلادي كرونا

11 ساعات قبل
Jg Bghg
Jg Bghg

لو تلاحضون السدحان يحاول يلمس الحريم،،،،،،،،واحد فاشل وزاحف

11 ساعات قبل
Mm Jcgjh
Mm Jcgjh

يارب.تروح.كرونا..ابغي..ارجع.السعودية..بقالي.سنين.اروح.عمرة.كل.رمضان..احب.الاجواّ.في.السعودية..الله.يرفع.البلا.من.العالم.جميعا..يارب.قبل.رمضان.يارب.الله.يحفضكم

11 ساعات قبل
ديبالا الطحطاني ويه ويه
ديبالا الطحطاني ويه ويه

اللهم لك الحمد والشكر على نعمة والعافية

11 ساعات قبل
Zij_h 2004
Zij_h 2004

حفظك الله يا السعودية العظمى

11 ساعات قبل
المملكة العربية السعودية
المملكة العربية السعودية

قراءة نادرة - للشيخ محمد أيوب armemory.info/video/opGmxoKNmrvVp58/fydyw.html اللهم أحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأحفظ بلادنا المملكه العربيه السعوديه وجميع بلاد المسلمين

11 ساعات قبل
الصادق الامين
الصادق الامين

شاهدوا حقد الشيعه والفرس كيف ذهبوا الا سماء التي قامت الدول العربيه في تسميتها في اسماء صحابه جبا على بن أبي طالب وجبل عمر قامت وزاره الداخليه السعوديه والامارتيه قي تفجيرها في الديمانتيت ومسحوها عن وجه الأرض لكي يطفوون نور لله

11 ساعات قبل
الصادق الامين
الصادق الامين

مشاريع المطارات التي قامت الدوله السعوديه في بناءها ايام حكم الملك عبدلله بن عبدالعزيز وابناءه هي التي جلبت الاحزاب الشيعيه في شركه ارمكوا السعوديه

11 ساعات قبل
الصادق الامين
الصادق الامين

مشروع برج الساعه في مكه ومشروع ملعب الجوهره ومطار الملك عبدالعزيز الجديد ربطوها في مصافي البترول

11 ساعات قبل
الصادق الامين
الصادق الامين

كورونا الذي جلب كورونا هو مشاريع شركه بي جي بي وروابي دلماء الخليج في باديه الحدود الشمالية وباديه المفرق الاردنيه ايام حكم الملك عبدلله بن عبدالعزيز وابناءه

11 ساعات قبل
الصادق الامين
الصادق الامين

شركة بي جي بي العربية المحدودة ( المشار إليها فيما بعد بالشركة، والاسم باللغة الانجليزية BGP Arabia Co. LTD.) وهي تابعة إلي بي جي بي إنترناشونال لشركة دونغ فانغ للتنيقيب الجيوفيزيائي التي تملكها شركة البترول الوطنية الصينية . تم تسجيل الشركة في المملكة العربية السعودية عام 1999 ، و تقوم بتطوير أسواق التنقيب الجيوفيزيائي و تنفيذ أعمال المشاريع في المملكة العربية السعودية نيابة عن شركة بي جي بي إنترناشونال . وحتى الآن أنهت الشركة عدد 25 مشروع من ناحية الانتاج و البحث و التجريب داخل المملكة العربية السعودية، و تقوم بتشغيل 2 مشاريع في المسح الجيولوجي الزلزالي في الوقت الحالي مما تحتل 40 في المائة من حصص السوق بهذا المجال و أصبحت من أكبر مقاولين لمشاريع التنقيب الجيوفيزيائي لشركة أرامكو السعودية ، و أيضا تعتبر قاعدة انتاجية ضخمة بصفة التنمية المستدامة لشركة بي جي بي إنترناشونال في الخارج. والشركة لديها خبرات التشغيل في مناطق سطحية معقدة بالمملكة العربية السعودية، بما في ذلك الصحراء و الجبال و صحراء جوبي و مناطق الانتقالية و مناطق صناعية كبيرة وحقول النفط البرية والبحرية و غيرها من التضاريس المعقدة فأصبحت هذه الخبرات التقنيات المتكاملة الموحدة للمسح الجيولوجي الزلزالي و النموذج المثالي لتنفيذ المشروع في المناطق البرية و الانتقالية و البحرية ، و بها قدمت خدماتها المتميزة لشركة أرامكو و شركة سراك و شركة اس اس جي و ايني ربسا وغيرها من شركات النفط العالمية و تتمتع بسمعة طيبة في السوق. و عن طريق دمج الأفكار الثقافية للموظفين من أكثر من 20 دولة وتعزيز بناء ثقافة الشركة استمرت الشركة في تطوير نسبة السعودة سعياً الي المساهمة في التنمية الاقتصادية المحلية.

11 ساعات قبل
M- 507
M- 507

الولد دلوع اللي في البدايه

11 ساعات قبل
aa aa
aa aa

ادعولي بالشفاء العاجل الدايم من المس والحسد والسحر تعبانه لي اكثر من ١٥سنه والتوفيق عمري ٣٣مطلقه بدون عيال تعبت جاني ياس والي عمرها ٢٠ صغيره ام كبيره لان في وحده بالهعمر تاذيني زادتتي ينشره عليه اولا تحطيم خاصه انهم جابولي رهاب اجتماعي وعدم ثقه واضعفوني وادعولي دايم

11 ساعات قبل
Khalid S
Khalid S

الله يشفيكي يا رب بس تاكدي من حالتك ممكن الي فيكي مرض نفسي ياما كثير مثلك يحسبو انهم مسحورين ويطلعو مرضى نفسيين

11 ساعات قبل
محمد احمد
محمد احمد

ربنا يشفي كل مريض أنشأ الله

11 ساعات قبل
aa aa
aa aa

@قبل 5 سنوات هلا امين حبيبتي ❤

11 ساعات قبل
قبل 5 سنوات
قبل 5 سنوات

الله يشفيش ياقادر ياكريم اسأل الله ان ينزل رحمته عليش وعلى جميع مرضا المسلمين يااختي ياحبيبتي خلي ثقتش بنفسش قويه حصني نفسش دايم الصباح والمسا واستغفري الله انه مجيب الدعوات قال الله جل في علاه ادعوني استجيب لكم تضرعي لله في سجودش والله مايردش خايبه الرجا اسأل الله العظيم ان يفك كربتش ويسهل عليش اختك من اليمن💖

11 ساعات قبل
ش م
ش م

اغلبه مخالطين اقعدوا في بيوتكم 😡😡😡😤

11 ساعات قبل
عبدالله محمد
عبدالله محمد

حصنوا انفسكم با الاذكار والدعاء والاستغفار ربي يحفظنا

11 ساعات قبل
Abagla Mohamed
Abagla Mohamed

الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهليهم الصبر والسلوان

11 ساعات قبل
عبدالله محمد
عبدالله محمد

سبحان الله

11 ساعات قبل
عبدالله محمد
عبدالله محمد

اذكروا الله

11 ساعات قبل
جميل جودات
جميل جودات

الله يجعل من هاذا القرار خيراً

11 ساعات قبل
نجيب مجلي
نجيب مجلي

يعطيكم العافية ربنا يحظفنا وإياكم وجميع المسلمين

11 ساعات قبل